إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
غزة المحاصرة
في ثاني خرق بعد إعلان التهدئة : استشهاد فلسطيني وإصابة 16 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة
2012-11-23 08:21:42



الأمة برس -

غزة المحررة - استشهد مواطن فلسطيني وأصيب 16 آخرون صباح الجمعة 23-11-2012، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على السياج الحدودي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، في ثاني خرق بعد إعلان التهدئة في القطاع.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن شهود عيان في غزة أكدوا أن جنود الاحتلال المتركزين على السياج الحدودي، أطلقوا النار باتجاه مزارعين كانوا يتفقدون أراضيهم المحاذية للسياج الحدودي، ما أدى إلى استشهاد مواطن يدعى أنور عبد الهادي قديح (21 عاماً) وإصابة 16 آخرين بجروح، وصفت جراحهم ما بين المتوسطة والحرجة.

ولفت شهود العيان إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لا تزال تطلق النار باتجاه المواطنين والمزارعين في تلك المنطقة.

وكان شابان فلسطينيان أصيبا مساء أمس الخميس بجروح طفيفة ومتوسطة، بعد أن أطلق جنود الاحتلال المتمركزين على السياج الحدودي، النار باتجاه مسيرة سليمة شرق خان يونس، احتفالاً بتوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس