إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
غزة المحاصرة
كلنا غزة ...ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الارهابي المتواصل على غزة إلى 127 شهيداً
2012-11-20 08:53:27



الأمة برس -

غزة المحاصرة - استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب 14 آخرين، ستة منهم في حالة حرجة، في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين الفلسطينيين في حي الشجاعية بقطاع غزة، ليرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم السابع على التوالي إلى 127 شهيداً وأكثر من 900 جريح.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن شهود عيان أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين وعددا من المنازل في شارع بغداد بحي الشجاعية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين، وإصابة 14 آخرين جروح، ستة منهم جروحهم بليغة.

وكان ستة مواطنين فلسطينيين استشهدوا في قصف على حي البصرة جنوب قطاع غزة، واستشهد مواطن آخر في غارة على بيت حانون واثنين في حيي الزيتون والشجاعية.


فيما سبقهم ثلاثة مواطنين فلسطينيين استشهدوا في غارات للطيران الحربي الإسرائيلي على القطاع قبل ظهر اليوم، وأصيب عدد من الشبان الفلسطينيين في الغارات.

 

المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس