إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
غزة المحاصرة
كلنا غزة ...الارهابي نتنياهو : إسرائيل مستعدة لتوسيع عملية غزة "بشكل كبير"
2012-11-18 03:10:42



الأمة برس -

القدس المحتلة - أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد 18-11-2012 أن إسرائيل مستعدة لتوسيع عملية غزة "بشكل كبير".

وقال نتنياهو في بدء الاجتماع الأسبوعي لحكومته إن "الجيش مستعد لتوسيع العملية بشكل كبير"، مشيرا إلى أن "الجنود مستعدون لأي أمر قد يحدث".

وتأتي تصريحات نتنياهو بينما ينتشر آلاف من قوات الجيش الإسرائيلي على طول الحدود مع قطاع غزة مما يثير تكهنات حول استعداد الدولة العبرية لتوسيع عملية "عمود السحاب" التي بدأت الأربعاء الماضي.

وأغلق الجيش الإسرائيلي الطرق الرئيسية المؤدية لقطاع غزة في وقت متأخر الجمعة وبعد ذلك بقليل صادقت الحكومة الأمنية المصغرة المؤلفة من تسعة وزراء إسرائيليين على استدعاء 75 ألف جندي احتياط.

 

المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس