إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
غزة المحاصرة
ضربة موجعة لحماس
بداية المواجهة ..اغتيال قائد "كتائب القسام" في غارة إسرائيلية على غزة
2012-11-14 10:04:22


حطام السيارة التي كانت تقل أحمد الجعبري قائد كتائب عز الدين القسام

الأمة برس -

غزة المحاصرة - وكالات - أعلنت مصادر في حركة حماس مقتل أحمد الجعبري، قائد كتائب عزالدين القسام "الجناح العسكري للحركة" الأربعاء 14-11-202 في غارة إسرائيلية استهدفت السيارة التي كان يركبها في مدينة غزة.

وذكرت المصادر أن الجعبري قضى خلال استهدافه بصاروخ واحد على الأقل في غارة إسرائيلية بينما كان يستقل سيارة وسط مدينة غزة، وتحدثت المصادر عن إصابة شخصين آخرين جراء الغارة.

كما أوردت إذاعة الأقصى التابعة لحماس، أن طائرة إسرائيلية قصفت سيارة قرب مستشفى الخدمة العامة بغزة، ما أدى لمقتل القائد البارز في كتائب القسام أحمد الجعبري ، وأحد مرافقيه.

وشنت طائرات إسرائيلية غارة على موقع لكتائب القسام في خان يونس.
من جانبه، أكد جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "شين بيت" أنه شن الهجوم قائلا إنه قتل الجعبري بسبب "نشاطه الإرهابي على مدى عشر سنوات".

وكان قد أشار بعض المحللون السياسيون إلى أن الحكومة الإسرائيلية ستلجأ إلى اعتماد الاغتيالات التي تستهدف قياديي حماس على خلفية التصعيد الذي جد في الأيام القليلة الماضية، في حين تظل فرضية شن عملية عسكرية واسعة على القطاع واردة.

 
 

المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس